الثلاثاء، 12 فبراير 2013

عطاء ثم عطاء ثم عطاء

احساس الامومه رائع بما تعنيه الكلمه من معنى ، احساس العطاء دون اى مقابل ، العطاء لمتعة العطاء ، العطاء لأنى اريد انى اعطى واعطى واعطى ليكون طفلى بخير ليكون سعيد ليكون جميل ليكون نظيف اريد ان اصنع له اكلته المفضله وعصيره المفضل واصنع له اللعبه التى يحبها بالمكعبات حتى يضحك ويضحك ويضحك واستمتع انا ،اعطى لتكبر وتتعلم ولتكون اروع طفل على الاطلاق بالفعل انت الأروع والأحلى والاكثر براءه وطفوله .
 لا ادرى ان كنت انا اساعده ليلعب ام هو من يخرج تلك الطفله التى تتصيد الفرصه لتخرج من جديد  .
اسعد جدا بذلك الاحساس الذى يمنحه لى طفلى وكأنى انا المنقذ الذى يخرجه من كل مأزق ومن كل مشاكله التافهه ، واسعد بذلك الحضن الذى يختبئ  به فى داخلى من اى احد يخاف منه او يزعجه ، اسعد بحاجته الى فى كل صغيره وكبيره .
اسعد حينما اجده لا يستطيع النوم الا على صوتى وانا اغنى له واقرأ له القرأن حتى ينام مطمئن وانا بجانبه .
لا ادرى ان كان هو من يحتاجنى ام انا من  تحتاج ان تشعر بنعمة العطاء ونعمة الاهتمام ولأرى نتيجة تعبى ومجهودى يكبر امام عينى وكأن مشروعى يكبر وينجح .
بالفعل شكرا لك طفلى فأنت من وهبنى نعمة الامومه ومن علمنى العطاء بلا حدود .
ذلك العطاء الذى بفضله كتب الله الجنة تحت اقدام الامهات .
 

هناك تعليقان (2):